السبت, 18 تشرين الثاني 2017
Languages:            
  1. الرئيسية
  2. المركزي للصناعات الطبية والتجميلية
  3. معارض وموتمرات
  4. اتصل بنا
           
  القائمة الرئيسية
  1. زيوت تاكت
  2. تاكت ماء
  3. تاكت سكاكر العكبر
  4. تاكت سكاكر
  5. تاكت عسل
  6. فيتا كولور مجموعة العناية بالشعر
  7. مجموعة فيتا كولور للعناية بالبشرة
  8. كريمات طبية وتجميلية
  9. متممات غذائية


الرئيسية > زيوت تاكت > تاكت زيت الشبت

تاكت زيت الشبت

مضاد للتشنج
يمكن أن تكون مزعجة جدا للتشنجات وفي الحالات القصوى، يمكن حتى ان تكون قاتلة. تشنجات هي حالات تقلصات غير المرغوب فيها وغير طبيعية، إما في الجهاز التنفسي والأمعاء والعضلات، أو الأعصاب. قد ينتج عن هذه التشنجات في السعال بدون توقف، السقطات، وتشنجات، تسحب العضلات، التشنجات، أو هجمات الصرع. في الحالات القصوى، قد المريض من ألم حاد في الأمعاء أو قد نفدت في التنفس في حالات السعال والسقطات، وربما تنهار حتى. مثل هذه الهجمات من تشنجات يمكن تهدئة مع مساعدة من زيت الشبت من الضروري النفط. يكون لها تأثير الاسترخاء على الأعصاب والعضلات والأمعاء والجهاز التنفسي وتهدئة هجمات متقطعة، وتوفير الإغاثة السريعة.

طارد للريح
يمكن زيت الشبت من الضروري النفط التعامل بكفاءة مشكلة الغاز. أنها لا تساعد فقط على إزالة الغاز من الأمعاء، ولكن يتوقف أيضا المزيد من الغاز من تشكيل. وعلاوة على ذلك، فإنه يعطي الغازات ممر الهبوط الآمن على استرخاء العضلات في منطقة البطن.

الجهاز الهضمي
لقد كانت بذور زيت الشبت في استخدام كعلاج لتسهيل عملية الهضم لآلاف السنين. هذه الخاصية الهضمي من بذور زيت الشبت يأتي من الزيوت الأساسية. زيت  الشبت يعزز الهضم من خلال تحفيز إفراز العصارات الهضمية مثل عصائر المعدة، والأحماض الصفراوية وفي المعدة. يحفز رائحة لها أيضا الغدد اللعابية وبالتالي يساعد في عملية الهضم الأساسية من الطعام في الفم. وأخيرا، فإنه يحفز حركة تحوي من الأمعاء ويساعد الطعام بلعها للمضي قدما من خلالها، مما يسهل عملية الهضم ومنع الإمساك وأمراض مثل أكوام.

مطهر
وكما هو معروف زيت  الشبت لخصائص مطهرة لها. وأضاف في المواد الغذائية، لأنه يحمي لهم من الحصول على مدلل من العدوى عن طريق الميكروبات. عندما تستهلك، فإنه يشفي من العدوى الميكروبية في القولون والمسالك البولية والكليتين والأعضاء التناسلية. وأخيرا، عندما يطبق خارجيا، لأنه يحمي الجلد والجروح من الالتهابات ويساعد على الشفاء بسرعة. ويمكن استخدامه في شكل مخفف لتطبيق على فروة الرأس لحماية الشعر من مختلف الأمراض وحتى القمل.

مدر اللبن
مدر اللبن هو عبارة عن مادة أو عامل أن يزيد من تكوين الحليب في الثديين. كما أنه يعزز من جودة الحليب. هذه الخاصية هي مفيدة جدا للأمهات المرضعات وصحة الطفل بشكل عام. زيت  الشبت هو مدر اللبن معروفة جيدا. وبصرف النظر عن زيادة إفراز الحليب، كما أنه يساعد الرضع في طريقة أخرى. الأطفال الرضع الذين يتغذون على حليب أمهاتهم غالبا ما يعانون من انتفاخ البطن، وعسر الهضم والغاز. يتم امتصاص خصائص طارد للريح والجهاز الهضمي من النفط زيت الشبت في الحليب ويمكن أن تساعد بشكل غير مباشر على الطفل التخلص من مثل هذه المشاكل.

معدي
كونها معدي يعني بأنه عميل التي تحافظ على المعدة صحية، منغم ويعمل بشكل صحيح وزيت  الشبت تفعل ذلك تماما. إنها تحافظ على المعدة في شكل سليم، وينظم إفراز العصارات الهضمية والصفراء في ذلك، يبقيه في مأمن من العدوى ويساعد أيضا في عملية الشفاء من القرحة أو الجروح، إن وجدت، في المعدة

الجرعة: ينصح بملعقة كبيرة يومياً

للاستعمال الخارجي : مرة يومياً