الخميس, 23 تشرين الثاني 2017
Languages:            
  1. الرئيسية
  2. المركزي للصناعات الطبية والتجميلية
  3. معارض وموتمرات
  4. اتصل بنا
           
  القائمة الرئيسية
  1. زيوت تاكت
  2. تاكت ماء
  3. تاكت سكاكر العكبر
  4. تاكت سكاكر
  5. تاكت عسل
  6. فيتا كولور مجموعة العناية بالشعر
  7. مجموعة فيتا كولور للعناية بالبشرة
  8. كريمات طبية وتجميلية
  9. متممات غذائية


الرئيسية > فيتا كولور مجموعة العناية بالشعر > إختاري لون شعر يناسب شخصيتك !

إختاري اللون الذي يتناسب مع شخصيتك...

المرأة حين  تقرر صبغ شعرها يجب ان تأخذ في عين الإعتبار أسلوب حياتها وبالتالي يجب ان تسأل نفسها كيف يمكن للون شعرها الجديد ان يتماشى مع عالمها الخاص والدراسة تؤكد أن المرأة التي ترغب في إجراء تغيير جذري في لون شعرها يجب أن تُبقي نفسها في دائرة الإحتمالات العديدة.

وتشبّه خبيرة الألوان مهنتها بعملية «زرع بذور من الإحتمالات والوعي في عقول الناس»، بحيث تقول في هذا السياق «على الرغم من ان الأمر يبدو مبتذلاً نوعاً ما، ولكن يمكن القول اننا نشكّل إطارنا الذاتي الذي يمكننا التحكم فيه بالطريقة التي ننظر بها إلى الأمور للتأثير على الأخرين». أن اعتماد لون جديد لشعرنا سيجعلنا نشعر بأننا أشخاصاً مختلفين وبالتالي «حين تشعر المرأة أنها شخصاً آخر سيمكنها من تحقيق الكثير من الأشياء التي وبحسب اعتقادها الشخصي، لم تكن تعلم أنها قد تحققها يوماً ما»!

إختاري اللون المناسب الذي يتماشى مع لون بشرتك ...

ان أسرار إيجاد اللون المثالي لشعرك يرتبط بهذا المزيج من اللون والضوء معاً بحيث مهما كان اللون الذي ستختارينه لشعرك فهو سينعكس تلقائياً على بشرتك، وإن اختيار اللون المناسب لشعرنا يرتبط  بنظرية محددة وتركيبة تأتي على النحو التالي:

الألوان الرمادية تسهم في تحييد اللون الوردي للبشرة، في حين أن الألوان المشتقة من الأحمر تجعل بشرتك تبدو وردية بشكل واضح. أما الألوان المشتقة من الأرجواني فتضفي على البشرة مسحة من الإصفرار الجميل ما يجعلها تبدو متوهجة أكثر، ولكن اختيار لون صبغة يشبه إلى حدّ كبير لون البشرة من شأنه أن يجعل الشخص يبدو مريضاً. 

هذا ويمكن للون الدرّاقي أن يُضفي على الوجه الشاحب بعض الدفىء. أما إن كنت من الأشخاص الذين لا يملكون حساً فنّياً، فيمكنك في هذه الحالة البحث في مستحضرات التجميل المفضّلة لديك والتي قد توّجهك نحو الإتجاه الصحيح.

هل يمكن للون الشعر أن يزيد من جمال ملامح الوجه؟

هناك العديد من الحيل التي يمكن للمرأة أن تلجأ إليها في ما يخصّ اختيار اللون المناسب لشعرها والذي من شأنه أن يرخي بظلاله إيجاباً على جمال وجهها. على سبيل المثال يمكنكِ إبراز اللون الأخضر الذي يميّز عينيك إن لجأت إلى اللون الأحمر أو الأرجواني لصبغ شعرك. بدورها تكشف روكسي دارلينغ النقاب عن بعض النصائح غير المتوقعة لأخذ هذا المفهوم إلى خطوة أبعد من ذلك، وتوّضح في هذا الإطار إنه يمكن إبراز الوجه بطريقة لافتة إن اعتمدتِ الهايلايت لخصل الشعر التي تحيط وجهك. فخبيرة الألوان تعشق تطبيق الهايلايت على الخصل القريبة من عظام الخدّين، والقسم العلوي للجبين وذك بهدف تعزيز جمال ملامح الوجه، بحيث تقول في هذا السياق «من خلال تطبيق الهايلايت على هذه الخصل يمكن خلق عمق حول وجهك خصوصاً أنك تتركين بذلك مساحة للضوء والظلّ على حدّ سواء واللذين يعكسان ظلّ الهايلايت الذي اعتمدته لشعرك». كما تلجأ روكسي، لا بل تعشق استخدام الألوان المتعاكسة (مثل الأخضر والبنفسجي) بهدف إبراز الألوان المحايدة لبعض ملامح الوجه بما فيها الكلف أو الحواجب. 

الأسلوب المثالي لتطبيق صبغة الشعر...

ان تطبيق صبغة الشعر يجب أن يتم بالتزامن مع العناية بالشعر والمحافظة على صحّته. و أن التقنيات المختلفة  لصبغ الشعر يقابلها مراحل مختلفة من العناية بالشعر. فالشعر المصبوغ بالكامل  يحتاج إلى عناية مستمرة كل 4 إلى 6 أسابيع، بينما خصل الهايلايت يمكنها أن تدوم لنحو الشهرين قبل أن تحتاج إلى رتوش جديد (تنقيح).